إعلان

هتك عرض 4 رجال.. تأجيل محاكمة طبيب أسنان شهير لجلسة 16 يونيو

03:24 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

تعبيرية

كتب- محمود سعيد:

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة طبيب الأسنان الشهير "ب. س" بتهمة هتك عرض 4 رجال لجلسة 16 يونيو، لاستكمال سماع الشهود والمرافعة.

وكانت النيابة العامة أمرت في وقت سابق بإحالة طبيب الأسنان الشهير (محبوسًا) إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.

وأقامت النيابة الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة باطلاعها على هذا الهاتف.

وكان الفنان عباس أبو الحسن تحدث في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، عن تورط طبيب أسنان مشهور بجرائم تحرش واعتداء جنسي على مدار أكثر من 35 عامًا بالرجال، مؤكدًا أن هذا الطبيب تحرش بمئات الشباب والرجال في عيادته، وكذلك بالأماكن العامة، لافتًا إلى أن هذا الطبيب تعرض للضرب والإهانة في بعض هذه الوقائع من ضحاياه.

وتوعد أبو الحسن الطبيب قائلًا "أعدك إني لدي ستة أشخاص لديهم الشجاعة والوعي بتحريك دعوى قضائية ضدك، وسأجمع عددًا آخر من الشهادات ضدك، وسأعمل جاهدًا على إيقافك عن العمل وسجنك لتنتهي في مزبلة التاريخ أنت وأمثالك، واللي عنده الشجاعة للانضمام إلى الدعوى يبعتلي على الإنبوكس، رجاء احذروا الآخرين، لا أريد تعليقات، عايز رجالة يتعهدون ليوقفوا هذا المجرم".

فيديو قد يعجبك: