إعلان

طعن زوجته وانتحر.. لحظات الرعب في مساكن البليدة بالعياط

07:19 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

طعن زوجته وانتحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شرع سائق مركبة "توك توك" في قتل زوجته، اعتدى عليها بسلاح أبيض وتركها تنزف دمًا ليتخلص من حياته قفزا من الطابق الخامس بمساكن البليدة التابعة لمركز العياط، جنوب الجيزة، مساء الاثنين.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بمصرع شخص؛ إثر سقوطه من علو بقرية البليدة مركز العياط.

تحريات العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين سائق مركبة "توك توك" يبلغ من العمر 50 سنة، وزوجته تطورت إلى اعتدائه عليها بسلاح أبيض مسددا لها طعنة بالجسم.

ما إن شاهد الخمسيني زوجته طريحة الأرض تسيل منها الدماء حتى قفز من شرفة شقته بالطابق الخامس ليفارق الحياة فور ارتطام جسده بالأرض.

تحريات العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين والرائد محمد إدريس رئيس مباحث العياط ومعاونه النقيب باسم هنداوي توصلت إلى أن خلافات أسرية بين المتوفى والمصابة دفعته لارتكاب الواقعة والتخلص من حياته بتلك الطريقة.

الواقعة أثارت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا على صرخات الزوجة تلاها صوت ارتطام جسد الزوج بالأرض.

تم نقل الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

فيديو قد يعجبك: