إعلان

بعد 3 دعاوى ضده.. تفاصيل أول دعوى من رشوان توفيق ضد ابنته (فيديو)

01:29 م السبت 04 ديسمبر 2021

الفنان رشوان توفيق ومحاميه الدكتور مجدي مهران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

كشف الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق عن أول دعوى قضائية اتخذها الفنان تجاه ابنته.

وقال "مهران" في تصريحات متلفزة لمصراوي، اليوم السبت، إنه خلال نظر الدعوى المقامة من الابنة تجاه والدها، طلب في دعوى فرعية إلزام الابنة آية رشوان توفيق برد قرابة مليون جنيه مملوكة لوالدها.

وأضاف أنه طالب بإدخال خصوم جدد في الدعوى هم زوج آية ونجلها وكذلك البنك الذي أودع الفنان رشوان توفيق فيه الأموال، وهو ما وافقت عليه المحكمة وسمحت لهم بسداد رسوم الدعوى الفرعية.

وأوضح أنه حاليا أقامت "آية" 3 دعاوى ضد والدها أجلت الأولى "المتعلقة ببطلان التوكيلات الصادرة منها لوالدها" إلى 25 ديسمبر، والثانية تنظر 20 ديسمبر تتعلق ببطلان عقد القسمة بين ابنتيه آية وهبة، والثالثة تنظر بجلسة 29 ديسمبر.

وكشف المحامي أنه جرت مساعي للصلح بين الفنان رشوان توفيق وابنته آية لكن باءت جميعها بالفشل حتى الآن، لكن الفنان القدير يتمنى عودة الود مع ابنته.

وكان الفنان رشوان توفيق اكتشف قبل 4 أشهر، سحب ابنته للوديعة التي وضعها باسمها في البنك على آلا تقوم بالتصرف فيها إلى بعد وفاته، وكان يعتمد عليها في الإنفاق على نفسه، وعند الرجوع إلى ابنته لجأت للقضاء لتلغي التوكيل الممنوح منها لوالدها والذي يبيح له التصرف في الأموال بالبنك.

فيديو قد يعجبك: