إعلان

الجنح تقضي بالحبس سنة لـ "دجال فيصل" في اتهامه بالنصب على المواطنين

04:30 م الثلاثاء 28 ديسمبر 2021

حبس صورة تعبيرية

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، بحبس دجال فيصل سنة، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وتقدم دفاع المتهم باستئناف على الحكم، وحددت المحكمة جلسة السبت القادم أول يناير لنظرها.

كانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، رصدت نصب مجموعة من الأشخاص على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الإعلان عن أساليب الدجل والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية.

تم تشكيل فريق بحث لتحديد ومتابعة القائمين على تلك الأنشطة ومن خلال جمع المعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم توجيه حملات مُكبرة استهدفت المتهمين بمقرات مزاولة نشاطهم المشار إليه بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريات أمن (الجيزة – الغربية – الشرقية – سوهاج).

أسفرت الجهود عن ضبط 4 متهمين حال تواجدهم بمقرات مزاولة أنشطتهم في مجال الدجل والشعوذة بينهم المتهم "أيمن أبوسريع" داخل مركز كائن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وبحوزته (مجموعة من المضبوطات والمستلزمات التي تؤكد ممارسته لذلك النشاط المؤثم- شهادات مزورة منسوبة لإحدى أكاديميات الطب التكميلي - هاتف محمول - مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي).

بمواجهته أقر بممارسته النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، وتم إحالته للمحاكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: