إعلان

تشاجر انتهى بجثة.. تفاصيل العثور على جثة سيدة مشنوقة بالجيزة

11:27 ص الإثنين 27 ديسمبر 2021

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الجيزة بانتداب الطب الشرعي؛ لبيان سبب وفاة ربه منزل عُثر على جثتها مشنوقة داخل شقتها في منطقة البدرشين بالجيزة.

وتستمع النيابة العامة لأقوال أسرة المجني عليها؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة .

كشفت مُعاينة موقع الحادث أن الجثة عثر عليها معلقة في سقف غرفة نومها بواسطة حبل، وترتدي كامل ملابسها الداخلية والخارجية، وعدم وجود أي إصابات بها سوى حول الرقبة بسبب الحبل.

وقال زوج المتوفاة إن خلافات أسرية نشبت بينه وزوجته، قامت على إثرها بدخولها الحجرة وفوجئوا بجثتها مشنوقة ومعلقة في الحبل، ولقيت مصرعها في الحال.

تلقى قسم شرطة البدرشين بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل داخل غرفة نومها بدائرة المركز، وبالانتقال تبين العثور على جثة سيدة تدعى "أمل. ع" 38 عامًا، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبين أن السيدة أقدمت على الانتحار بسبب مرورها بأزمة نفسية سيئة، وتبين من التحريات الأولية أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: