إعلان

ضبط عامل لقيامه بسرقة خزينة محل تجاري بالتجمع الخامس

12:12 م الأحد 26 ديسمبر 2021

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في كشف غموض سرقة مبلغ مالي من داخل خزينة أحد المحال التجارية بالتجمع الخامس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد العاملين بالمحل، وأمكن ضبطه.

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من مدير محل كائن بأحد المولات بدائرة القسم يفيد باكتشافه سرقه (مبلغ مالي) من داخل الخزينة الخاصة بالمحل عملـه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام أحدث التقنيات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد العاملين بذات المحل المشار إليه، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، كما أقر بأنه نظراً لطبيعة عمله بالمحل تمكن من مغافلة المدير وتحديد الرقم السرى الخاص بالخزينة وعلمه بوجود مبالغ مالية كبيرة بداخلها، فاختمرت في ذهنه فكرة سرقتها وفى سبيل ذلك.

وعقب انتهاء فترة عمله توجه لإحدى الشوارع النائية الخالية من كاميرات المراقبة، وقام بتغيير ملابسه وارتداء كمامة طبية لإخفاء معالم وجهه والحيلولة دون ضبطه، وتمكن من الدخول من الباب الخلفي للمحل المشار إليه أثناء قيام العاملين بـجرد الإيراد اليـومي، وقـام بفتح الخزينة واستولى علـى مبـلـغ مالي ولاذ بالفرار.

وعقب ذلك توجه إلى أحد مكاتب الشحن الكائنة بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، وقام بتسليم حقيبة بداخلها المبلغ المالي المستولى عليه لموظف بالمكتب المشار إليه

"حسن النية"، وإدعـى بـأن الحقيبـة بداخلها كمية من الأوراق والملابس ورغبته في شحنها الى فرعهم الكائن بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر، وقد تم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه بمكتب الشحن المشار إليه، كما أضاف بإنفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: