إعلان

حبس اثنين من المتهمين بالاعتداء على شاب ببولاق الدكرور

08:48 م الأحد 19 ديسمبر 2021

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس اثنين من المتهمين بالاعتداء على شاب بالأسلحة البيضاء، وسحله في شوارع بولاق الدكرور 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وأمرت بسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على اثنين من المتهمين بالاعتداء على شاب بالأسلحة البيضاء، وسحله في الشارع ببولاق الدكرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد اعتداء عددًا من الأشخاص على شاب بأسلحة بيضاء، ونقله إلى المستشفى مصابًا بعدة جروح وكدمات.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أنه خلال جلوس المجني عليه بصحبة اثنين من أصدقائه في الشارع، فوجئ باعتداء مجموعة من الأشخاص عليه بالأسلحة البيضاء وسحله بالشارع بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن إصابته بجروح متعددة، وتم تحديد هوية المتهمين بعد فحص كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال المصاب وشهود العيان، وتمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من المتهمين.

وكشف التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، عن إصابته بجروح قطعية متعددة بالجسم وجرح قطعي بالرأس، بالإضافة إلى إصابته بجرح قطعي بالظهر وآخر أعلى الظهر.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان من سكان الشارع، الذين أكدوا اعتداء المتهمين على المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: