إعلان

علاقة شاذة وجثة متعفنة.. تجديد حبس المتهم بقتل عجوز إمبابة

04:57 م السبت 18 ديسمبر 2021

حبس - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم السبت، حبس المتهم بقتل عجوز إمبابة عقب حدوث علاقة شذوذ بينهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات، عقب ادلاء المتهم خلال التحقيقات باعترافات تفصيلية لجريمته.

وقال المتهم، أنه تعرف على المجني عليه منذ فترة وكان يتردد عليه بمنزله في منطقة إمبابة ويعلم أنه شاذ جنسيا وفي يوم الواقعة طلب منه القتيل ممارسة الفجور فوافق المتهم.

وفي محاولة لإخفاء الدافع الحقيقي وراء جريمته ادعى المتهم خلال اعترافاته انه عقب انتهاءهما من علاقتهما الشاذة عاتبه المجني عليه قائلا: "كسرت نفسي" وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم باستلال سكين سدد به عدة طعنات للمجني عليه في انحاء متفرقة من جسده وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.

مع استمرار مناقشة المتهم لعدم اقتناع رجال فريق البحث بروايته حول "كسر نفس" المجني عليه باعتباره معتاد الشذوذ أقر المتهم بالدافع الحقيقي حيث قال انه يمر بأزمة مالية حيث أنه عاطل عن العمل وانه يعمل كهربائي من حين لآخر وقرر التخلص من المجني عليه بدافع سرقته وعقب قتله استولى على هواتفه المحمولة وملابسه ومبلغ مالي.

كانت نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة في حل لغز العثور على جثة مسن يرتدي ملابس داخلية حريمي داخل شقته بعد 12 يوما من البحث والتحري، حيث تبين أن عاطلا مزق جسده بسكين بعد علاقة شذوذ جمعتهما لـ سرقة متعلقاته وأمواله.

بداية الكشف عن الجريمة كانت ببلاغ ورد إلى قسم شرطة إمبابة بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة مسن يقيم بمفرده، ووجه اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

أسفر فحص ضباط قسم شرطة إمبابة عن العثور على جثة صاحب الشقة وهو عجوز في العقد السادس من العمر، مصابا بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد ويرتدي ملابس داخلية حريمي، وأضاف الفحص أن العجوز يقيم بمفرده ويتردد عليه بعض الأشخاص من فترة لأخرى.

شكل اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث رفيع المستوى لبيان ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الواقعة، واعتمدت خطة البحث التي قادها العميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، على عدة بنود أحدها فحص علاقات المجني عليه وبيان مدى وجود خلافات له من عدمه وتحديد آخر مشاهدات له والمترددين على منزله في وقت معاصر لوقوع الجريمة طبقا للتوقيت الذي حدده الطب الشرعي.

استمرت خطة البحث قرابة 12 يومًا تبين خلالها أن المجني عليه شاذ جنسيا ومتعدد العلاقات مع الشباب والرجال الذين يستقطبهم لممارسة الفجور معهم داخل منزله، حتى تم رصد مشاهدة لشخص تردد عليه عدة مرات وهو آخر من شوهد يخرج من العقار الذي تقع به شقة المجني عليه، ونجح فريق البحث في تحديد هوية المتهم وتبين أنه عاطل يبلغ من العمر 57 عاما، مقيم بالجيزة، وله عدة محال إقامة أخرى بمختلف المناطق.

أرسل فريق البحث عدة مأموريات وتم نشر أكمنة ثابتة ومتحركة، حتى نجح أحدها برئاسة العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث إمبابة والمنيرة، والمقدم مؤمن فرج، رئيس مباحث إمبابة، في إلقاء القبض على المتهم بمنطقة الجيزة.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقر أمام اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، بارتكاب الجريمة معترفا بعلاقته الشاذة بالمجني عليه، وأنه تعرف عليه منذ فترة لكنه أول مرة تجمعهما علاقة شاذة، وأضاف أنه يوم الجريمة وعقب انتهاء علاقتهما المحرمة، حدثت بينهما مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد عدة طعنات له أردته قتيلا في الحال، واستولى على هواتفه المحمولة ومبلغ مالي وجميع ملابسه وفر هاربا، حتى فوجئ بإلقاء قوات الأمن القبض عليه بعد مرور أكثر من 10 أيام اعتقد خلالها أنه لم يكشف أحد أمره.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: