إعلان

طلعت يطلب تطليق زوجته: "مراتي بتتخن لوحدها.. وبخاف من ماشيتها "

01:00 م الأحد 12 ديسمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

أقام "طلعت. م"، دعوى قضائية ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بتطليق زوجته لما وقع عليه من ضرر، مبررًا طلبه: "كنت واخدها وزنها 70 كيلو، ودلوقتي بقيت 122 كيلو مش عارف أكلمها، بخاف من ماشيتها بحسها قد جدتي، وكمان لبسها من أيام الستينات بعد ما كانت البنت المودرن الجميلة.. اتغيرت خالص".

قال "طلعت"، 33 سنة، صاحب معرض لتأجير السيارات، في دعواه رقم 33 لسنة 2021، إنه تعرف على زوجته عن طريق إحدى الأصدقاء المقربين، وبعد فترة وجد فيها الصفات التي يبحث عنها للزواج، فتقدم لخطبتها حتى يتعرف على أسرتها وطلبتهم وجدهم ميسورين الحال وتمت الموافقة على الخطبة وبعد أشهر قليلة جهز الشقة، وتم الاتفاق على حفلة الزفاف وسط الأهل والأقارب، وانتقلا للمعيشة سويا بعش الزوجية زواج استمر سنة ونصف بدون أطفال.

وأضاف الزوج: "عشت أجمل شهر عسل في حياتي وبعده انقلبت حياتنا بعد تغير نظام زوجتي الغذائي، حاولت إقناعها بالتغير لكنها مقتنعة بشكلها ونفسها، ظل الوضع بيننا فيه خلافات بطريقة متزايدة يومياً ولم تقتنع، وزنها جعلها لا تعرف تنجب وبعد سماع كلمات الدكتور دخلت زوجتي في دور اكتئاب وأصبحنا في المستشفيات يوميا للمعالجة، ومازالت زوجتي على حالها لا تريد التغير، فنصحتها بالسير على النظام الغذائي المكتوب من الدكتور المعالج للسمنة، لكنها رفضت وبشدة".

يشكى "طلعت" زوجته أمام المحكمة: "مراتي عندها مرض غريب بيخليها لو اكلت عيش وملح بتتخن والغريب أنها عارفة بكل تفاصيلها ولا تحاول تغير أو منع نفسها عن تناول الطعام بالعكس تتزايد في مأكولاتها، فتصرفاتها تجعلني لا أريد المعيشة معها أو إعطائها فرصة للتغير، أريد طلاقها حتى اتخلص من كل التصرفات الغريبة التي تظهر بحياتي فجأة، فوجدها في حياتي يجعلني أشعر بشخص في الستينات".

يختتم الزوج: "لم يكن أمامي إلا الذهاب لمحكمة الأسرة في مصر الجديدة ورفعت دعوى لا تزال منظورة حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: