إعلان

الداخلية تكشف تفاصيل اعتداء شخصين على بعضهما بالضرب بعصا خشبية بالإسكندرية

11:12 ص الأربعاء 01 ديسمبر 2021

وزارة الداخلية

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" بشأن قيام شخصان بالتعدي على بعضهما بالضرب بعصا خشبية بمحافظة الإسكندرية.

كانت أجهزة الأمن رصدت تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمناً قيام شخصان بالتعدي على بعضهما بالضرب بعصا خشبية .

بالفحص تبين أنه بتاريخ 28/11/2021 تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من مالكة محل سلع غذائية كائن بدائرة القسم وبصحبتها (سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة سيدى سالم بكفر الشيخ) "طرف أول" بقيام (أحد الأشخاص، ونجله "صاحب محل لمستلزمات الهواتف المحمولة مجاور للمحل الخاص بالمبلغة " – وكلاهما مقيمان بدائرة القسم)، "طرف ثاني"، بالاعتراض على قيام السائق "المشار إليه" بإيقاف سيارته أمام محل المُبلغة لإنزال بضائع لها .

حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين قام على إثرها أحد المشكو في حقهما "صاحب محل مستلزمات الهواتف المحمولة" بالتعدي على المبلغان بعصا خشبية "دون حدوث ثمة إصابات".

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو في حقهما والأداة المستخدمة، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما للواقعة على النحو المشار إليه وأضافا بوجود خلافات سابقة مع الطرف الأول بسبب الجيرة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: