إعلان

سقوط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من داخل العقارات في القاهرة

02:25 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

تشكيل عصابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه في سرقة الأسلاك الكهربائية من داخل العقارات تحت الإنشاء بأسلوب "كسر الباب".

تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من صاحب محل أدوات كهربائية كائن بدائرة القسم يفيد باكتشاف كسر باب المحل ملكه وسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية-مبلغ مالي) من داخله.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الباب"، كما تم بإرشادهما ضبط كافة المضبوطات المستولى عليها بمكان إخفائها بمحل سكنهما، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سـرقة الأسلاك الكهربائيـة من داخل العقارات تحت الإنشاء بأسلوب "كسر الباب"، كما أقرا بارتكابهما حادثي سرقة بذات الأسلوب، وبإرشادهما أمكن ضبط (2 جوال بداخلهم كمية من الأسلاك المحروقة خاصين بالمجني عليهما سالفي الذكر لدى عملائهما "سيئ النية " (شخصين، مقيمان بدائرة القسم)، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية

فيديو قد يعجبك: