إعلان

"عمو بيوجعني".. ضحية جديدة لعامل متهم بهتك عرض تلميذات "مدرسة المعادي"

01:30 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021
"عمو بيوجعني".. ضحية جديدة لعامل متهم بهتك عرض تلميذات "مدرسة المعادي"

ارشيفية

كتب- محمود سعيد:

تحقق نيابة المعادي، اليوم الأربعاء، مع عامل أسانسير داخل مدرسة شهيرة بالمعادي في واقعة جديدة تتعلق باتهامه بهتك عرض تلميذة داخل دورة المياه.

وكشفت أسرة الطفلة 4 سنوات في المحضر المحرر أنه تبين لهم على مدار أسبوع إحمرار والتهابات في الأماكن الحساسة بجسد ابنتهم بعد عودتها من المدرسة، وعند معالجتها بالمراهم والكريمات في الإجازة تعود للظهور مرة أخرى خلال أيام الدراسة.

وقال مصدر مطلع على سير التحقيقات، إن الطفلة أبلغت والدتها "عمو بيوجعني وهو بيشطفني" فاتهموا عامل الأسانسير - محبوس في واقعة مشابهة -.

وتبين أن عامل الأسانسير يستدرج التلميذات داخل المدرسة خلال نزولهن لدورة المياه خلال العام الدراسي ويعتدي عليهن جنسيا في غياب الرقابة.

واستدعت النيابة مديرة المدرسة لسماع أقوالها حول الواقعة، كما تواصلت الإدارة التعليمية مع أولياء الأمور الذين حرروا محاضر بالواقعة ضمن تحقيق في مفتوح في الأمر، بحسب المصدر.

وكان أولياء الأمور تجمهروا أمام الأسبوع الماضي أمام المدرسة بعد انتشار وقائع هتك عرض لبناتهن داخلها في غياب رقابة مسؤوليها.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادي، أمس الثلاثاء، تجديد حبس عامل الأسانسير 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية الأولى بتهمة هتك عرض تلميذة في kg1.

إقرأ أيضا:

بينهم أستاذ بكلية الطب.. ضبط 3 أطباء ومدير معمل لتورطهم في قضية تجارة أعضاء

"حرقت أبوها حيًا على سريره".. تفاصيل إحالة "طفلة بولاق" للمحاكمة

المتهم بضرب طفل في نادي رياضي: "اتخانق مع ابني.. فضربته"

هتك عرض في "مدرسة المعادي".. الكشف الطبي يوضح ما حدث لتلميذة kg1

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي