إعلان

ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية ومواد مُخدرة في المنوفية

02:45 م الجمعة 08 أكتوبر 2021

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الصاوي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية، بحوزتهما أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بالمنوفية.

معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، أفادت قيام (عاطليّن – لهما معلومات جنائية) بالإتجار في المواد المخدرة متخذان من دائرة مركز شرطة أشمون مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان حال تواجدهما بمسكن أحدهما بدائرة المركز، وعُثر بحوزتهما على (4,350 كيلو جرام من مخدر الحشيش -كمية من مخدر الشادو - بندقية آلية - بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - مبلغ مالي - 7 هواتف محمولة - سيارة ملاكي "ملك أحدهما").

بمواجهة المتهمان اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاحين الناريين بقصد حماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مُتجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان