إعلان

"جثث مذبوحة في الفيلا".. الأمن يكثف جهوده لكشف لغز العثور على زوجين مقتولين في مطروح

06:41 ص الخميس 28 أكتوبر 2021

قوات الأمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
تكثف قوات الأمن بمديرية أمن مطروح، من جهودها لفك لغز العثور على جثتي زوجين مذبوحين داخل فيلا مملوكة لهم في محافظة مطروح.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بلاغا من فرد أمن بمدينة مرسى مطروح؛ يفيد بالعثور على جثتين الأولى لرجل على المعاش فى العقد الثامن من عمره، وزوجته، مقتولين داخل الفيلا الخاصة بهما في منطقة السنوسية بمدينة مرسى مطروح.
.

وقال المُبلغ في أقواله، إنه خلال مروره على المساكن التي يعمل على حراسته في الفترة الليلة، لاحظ أن باب الفيلا محل الواقعة، مفتوحا لساعة متأخرة من الليل ، بشكل يثير الريبة ، حيث أن أصحاب المسكن غير معتادين على ذلك، فساروه الشك واقترب من الباب وكرر النداء على صاحب الفيلا، وعندما لم يرد، قرر الدخول لاستطلاع الأمر ، فعثر على جثة الزوجين مقتولين بالداخل؛ مشيرًا إلى أنه عقب مشاهدته للجريمة، قام على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الحادث، كما يقوم رجال الأمن بالفحص وإجراء التحريات وسؤال الشهود، وأهلية الضحايا، لجمع المعلومات الممكنة عن الواقعة، كما يقوم ضباط المباحث بتفريغ الكاميرات المحيطة بمحل الواقعة، لتحديد هوية الجاني، وفرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول مسرح الجريمة ، لحين حضور النيابة، لإجراء المناظرة اللازمة لجثث الضحايا ومعاينة مسرح الجريمة.

اقرأ ايضا:
"جريمة في الحي الراقي".. "أمن مطروح" يحل لغز "الجثث المذبوحة" في 12 ساعة

فيديو قد يعجبك: