إعلان

ضبط شخص استولى على قرض بنكي بمستندات مزورة في الجيزة

03:12 م الخميس 14 أكتوبر 2021

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء على قرض من أحد البنوك بموجب مستندات مزورة.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من مسئول بأحد البنوك يفيد بقيام (أحد الأشخاص) بالحصول على قرض شخصي بقيمة (990 ألف جنيه) بموجب مستندات "مزورة".

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن مرتكب الواقعة (صاحب ورشة لتصنيع الملابس بالجيزة)، حيث قام المذكور بالتقدم ببعض المستندات لمسئولي البنك المشار إليه بطلب للحصول على قرض شخصي من بينها عقد تمليك يفيد امتلاكه وحدة سكنية بإحدى التجمعات السكنية بمدينة السادس من أكتوب، وتمكن من استلام القرض المالي والتي تقدر قيمته بمبلغ (990) ألف جنيه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة، وعثر بحوزته على ("هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين أنه محمل بصور عقد تمليك الوحدة السكنية المزور)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف بقيامه بتزوير العقد المشار إليه باستخدام برامج تعديل الصور.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: