شبكة دعارة بمدرسة بشبرا.. التحقيقات: "الحارس استغلها لاستقطاب الساقطات"

10:40 ص الأحد 24 يناير 2021
شبكة دعارة بمدرسة بشبرا.. التحقيقات: "الحارس استغلها لاستقطاب الساقطات"

تعبيرية

كتب - علاء عمران:

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة تحويل مدرسة إعدادية في مدرسة بالساحل في شبرا إلى وكر للدعارة، أن المتهمين كانوا يقيمون حفلات جنسية، داخل الفصول من خلال استقطاب الساقطات، وراغبي ممارسة الجنس، بمقابل مادي، مع استغلال كافة مرافق المدرسة في تسهيل عملهم الإجرامي، وتم ضبط المتهمين متلبسين بإقامة حفلة جنسية، داخل الفصول بالدور الأول بالمدرسة.

وضبطت الأجهزة الأمنية في القاهرة، 7 متهمين في القضية في وقت سابق، حولوا مدرسة إعدادية في منطقة الساحل بشبرا إلى وكر لممارسة الدعارة بعد مغادرة الطلاب الفصول.

المتهمون هم: "ح. ح"، 58 سنة، أمين عهدة بالمدرسة، و"أ. ب" 29 سنة، عاملة نظافة، و"أ. ح" 35 سنة، عاملة بمصنع، و"إ .ع" 51 سنة، عاملة، و"خ .و" 46 سنة، سائق، و"م. م"، 55 سنة، عامل، و"ر. ر" 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي.

وعلمت الأجهزة الأمنية بالواقعة بعد أن تلقت بلاغا من مدير المدرسة، باستغلال المتهم حارس المدرسة، مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة، لبعض الساقطات.

وقال مدير المدرسة في التحقيقات، إنه أثناء مباشرة عمله كمسؤول أمني بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلان وامرأتان، داخل المدرسة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم ضبط المتهمين داخل المدرسة أثناء ممارسة الرذيلة.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 240927

    عدد المصابين

  • 178805

    عدد المتعافين

  • 14091

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 161067695

    عدد المصابين

  • 138859687

    عدد المتعافين

  • 3344499

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي