إعلان

بهاء يطلب تطليق زوجته:"بتخبي موبايلها في الحلة"

10:44 ص الأربعاء 09 سبتمبر 2020

دعوى تطليق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

تقدم "بهاء. أ"، بدعوى أمام محكمة الأسرة طالب فيها بتطليق زوجته "س. م"، متهمًا إياها بخيانته "معاها موبيل بتشيله أول لما بتشوفني.. بتغيظ ابن عمها بيا".

وقال صاحب الـ31 عامًا في دعوته رقم 3014 لسنة 2019، إنه تزوج تقليديًا من فتاة، 23 سنة، عن طريق ترشيح أحد أقاربه، وعندما تقدم لخطبتها، وافق أهلها لكونه ميسور الحال وقادر على تلبية متطلباتها، ولم تستمر الخطبة إلا شهر.

وأضاف مُقيم الدعوى: "فوجئت بعد الزواج بإمرأة غامضة كل ما يهمها هو التظاهر أمام أهلها وداخل المنزل، وطالبتني بشراء هاتف لها، ورفضت لشكي في سلوكها من أول أسبوع زواج، وبعد شهر اكتشفت إنها تتهرب من الإنجاب مني".

وتابع: "في يوم سمعت زوجتي فتح باب المنزل، تغير وجهها وذهبت للمطبخ بحجة تحضير الأكل لأول مرة، انتظرتها تخرج من المطبخ ودخلت وبحثت في كل مكان وفوجئت بوجود هاتف محمول بحلة الأكل، وعندما علمت بأني حصلت عليه، بدأت تتحدث بدون توقف تبرر بأنه ملك شقيقتها الأصغر منها".

وواصل "بهاء": "لما فتحت الموبيل لقيت مراتي بتبعت رسائل تهديد لابن عمها يرجعلها أو تقتله، فضربتها على الفور وهربت مني إلى منزل أهلها".

بعد فترة من شجار الزوجين توجه الرجل إلى والد الفتاة للحديث معه عن رغبته في الطلاق يتهرب منه، لذلك لجأ إلى محكمة الأسرة، ورفع دعوى تطليق لا تزال منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: