إعلان

الأب مدمن والزوجة تركت المنزل.. النيابة تحقق في واقعة تعدي عاطل على أطفاله بالجيزة

02:21 م الأحد 20 سبتمبر 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة تعدي عاطل على أطفاله بداخل شقة سكنية في منطقة الوراق، بسبب خلافات بينه وبين زوجته.

وأمرت النيابة العامة بضبط المتهم، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المعتدى عليهم 3 أطفال "11، 12، 14 سنة"، مشيرة إلى أن والدهم "عاطل، وله معلومات جنائية"، قام وشقيقته بتصوير الواقعة وإرسالها لزوجته، نكاية فيها وتهديدها بحرمانها من أطفالها لوجود مشاكل زوجية بينهما، والي قامت وبمساعدة شقيقتها ببثه على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) .

وأمام جهات التحقيق، قالت الزوجة إنها تاركة منزل الزوجية من حوالي تسعة شهور ومقيمة مع والدها نظراً للخلافات الزوجية بينها وبين زوجها، وأن الأطفال مقيمين مع الزوج، وقيامه بالتعدي عليها وعلى الأطفال الثلاثة بالسب والضرب وتعذيبهم نظراً لإدمانه تعاطي المواد المخدرة وقد هرب الأطفال من منزل والدهم لكثرة التعذيب وأقاموا معها عقب واقعة التعدي الأخيرة والتي كانت من نتيجتها فقدان أحد الأطفال للنطق لمدة شهر.

وأضافت الزوجة أن زوجها عاطل عن العمل منذ سنوات ويستولى على أموالها التي تتربحها من (تجارة بيع الملابس) لإنفاقها على شراء المخدرات كرهاً عنها، وبمناقشة الأطفال "المجنى عليهم أمام اللواء حازم البدوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الأحداث، أيدوا ما جاء بأقوال والدتهم.

وأكد الأطفال أن والدهم كان يستغلهم في شراء المواد المخدرة له وتعاطيها أمامهم بالمنزل مما يؤثر بالسلب على الأطفال.

وبمناقشة (شقيقة المتهم) أقرت بقيامها بتصوير الواقعة بالاتفاق مع (شقيقها) على هاتفه المحمول وإرسال الفيديو لزوجتها لتهديدها وحرمانها من الأطفال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: