إعلان

ذبح زوجته أمام ابنتيه وأصاب جاره.. تفاصيل جديدة في جريمة "أب فقد عقله" ببولاق

11:40 م الأربعاء 02 سبتمبر 2020

موقع الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ملابسات جديدة كشفتها تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة في جريمة ذبح ربة منزل على يد زوجها بحي بولاق الدكرور، مساء الأربعاء.

المتهم نفذ جريمته أمام اثنتين من فتياته الأربع، ولدى محاولة إحداهما تقديم يد العون لوالدتها والدفاع عنها، كادت تلحق بأمها، ونالت نصيبها بإصابة بسلاح الجريمة.

فوجئ الجيران بجثة السيدة التي تعمل في تنظيف المنازل ذبيحة على الأرض وسط بركة من الدماء وسط صراخ ابنتيها، وحاولوا السيطرة على المتهم الذي اعتدى على أحدهم محدثا إصابته بجرح في القدم ليتلقى العلاج "3 غُرز".

وتبين أن مشادة كلامية وقعت بين "إبراهيم.ا."، 40 سنة، عاطل، وزوجته -شهرتها "أم عبير"- تطورت إلى مشاجرة، أشهر إثرها مطواة واعتدى بها على الضحية محدثا إصابتها بجرح ذبحي في الرقبة.

جهود البحث للعقيد أيمن الشرقاوي مفتش غرب الجيزة، والمقدم مصطفى مخلوف وكيل الفرقة، توصلت إلى المشهد الأبشع في تلك الجريمة، إذ مكث المتهم بجوار الجثة غارقة في دمائها للحظات ثم فصل رأسها عن جسدها في دقيقتين.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إشارة من شرطة النجدة بالعثور على ذبيحة داخل منزل بمنطقة زنين التابعة لحي بولاق الدكرور.

وانتقلت قوة من قسم الشرطة بقيادة المقدم محمد الجوهري ومعاونيه النقيب أحمد مندور والنقيب أحمد عبدالكريم، وعُثر على جثة ثلاثينية مذبوحة داخل منزلها.

أهالي المنطقة تحفظوا على الزوج لاتهامه بارتكاب الواقعة وبحوزته سلاح الجريمة "مطواة"، مؤكدين أنه مختل عقليا، ويعالج منذ سنوات، ما تسبب في عزوفه عن العمل والمكوث بالمنزل؛ لترتفع حدة الخلافات الزوجية.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: