إعلان

التحريات في واقعة شاب "مترو الجامعة": متسول ولم يهدد بالانتحار

12:10 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

مترو الأنفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت التحريات الأولية لضباط مباحث الجيزة، عن أن الشاب الذي ألقى زجاجات فارغة من أعلى سور جامعة القاهرة الملاصق للمترو "متسول".

الثامنة صباح اليوم الثلاثاء، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للواقعة مع تناقل أنباء حول تهديد الشاب بالانتحار قفزا من الأعلى الأمر الذي نفته مصادر أمنية، لافتة إلى أن قوات الشرطة تمكنت من السيطرة على الموقف سريعا دون حدوث إصابات، وتم اقتياده للقسم للتحقيق.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو لشاب يرتدي "فانلة وبرمودة" أعلى السور جامعة القاهرة (باب كلية دار العلوم) الملاصق لكوبري المشاة الخاص بمحطة مترو جامعة القاهرة، ممسكا بزجاجات فارغة مهددا المارة والمترددين على الجامعة.

وانتقلت قوة من قسم شرطة الجيزة إلى محل البلاغ، وتم إقناع الشاب بالنزول، والتحفظ عليه تمهيدا لسماع أقواله، والوقوف على أسباب ارتكابه للواقعة.

أمس الاثنين، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على شخص بتهمة إلقاء أكياس تحوى بداخلها مياه على السيارات المارة بمنطقة مقابر الخليفة بدائرة قسم شرطة البساتين وتصوير تلك المقاطع وبثها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبرنامج "تيك توك"؛ لزيادة نسبة المشاهدة.

فيديو قد يعجبك: