إعلان

بحوزتهم "دانات وأدوات قناصة".. الداخلية تعلن مقتل 4 عناصر إجرامية في أسيوط

12:18 م الأحد 30 أغسطس 2020

حملات أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصاوي وعلاء عمران:

تواصل أجهزة وزارة الداخلية، استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المطلوبين والمحكوم عليهم الهاربين ومعاونيهم وما بحوزتهم من أسلحة؛ ما أسفر عن مصرع 4 عناصر منهم عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الاثنين، إن معلومات وتحريات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط أكدت اختباء (4 عناصر شديدة الخطورة بقرية العقال القبلي دائرة مركز البدارى بأسيوط – لاثنين منهم معلومات جنائية) .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بأسيوط مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي ولدى وصول القوات بالقرب من مكان اختبائهم بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلتهم إطلاق النيران، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف.

أسفر التعامل عن مصرع ثلاثة من العناصر الإجرامية إثر إصابتهم بأعيرة نارية وإصابة أحدهم بطلق ناري، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج ووفاته في وقت لاحق متأثراً بإصابته.

وعُثر بحوزتهم على (3 بنادق آلية و5 خزن- 120 طلقة من ذات العيار- 2 دانة- تليسكوب قناصة)، وبتمشيط المنطقة محل التعامل عُثر على ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بداخلها (10 فرد محلى- مسدس وبعض أجزاء تصنيع الأسلحة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: