إعلان

سرقا 10 جنيهات وتركا الحشيش.. حبس عاطلين بتهمة قتل تاجر مخدرات في بولاق

02:20 م الخميس 27 أغسطس 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة بولاق الدكرور، اليوم الخميس، بحبس عاطلين ٤ أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل تاجر مخدرات لسرقته.

واعترف المتهمان بارتكابهما الجريمة رغبة منهما في الاستيلاء على ثروة المجني عليه عقب مماطلته في رد مبلغ 90 ألف جنيه اقترضها منهما واعتقادهما بأنه يمتلك مبالغ مالية كبرى لاتجاره في الحشيش إلا أنهما عقب تنفيذ الجريمة فوجئا بعدم وجود أية أموال في المنزل ولم يعثرا سوى على مبلغ 10 جنيهات.

وجهت النيابة للمتهميّن تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات العثور على جثة تاجر مخدرات داخل شقة حولها لمصنع حشيش بمنطقة بولاق الدكرور حيث تبين أن عاطلين وراء ارتكاب الجريمة لمماطلته في سداد دين لهما.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا يفيد بإبلاغ أهالي منطقة بولاق الدكرور، بانبعاث رائحة كريهة بشقة بالدور الأرضي وعثر على جثة ساكنها يدعى فرج 55 عاما، بدون عمل، وعلى الفور انتقل المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، على رأس قوة أمنية، وتبين وجود تهشم بالجمجمة والوجه وعثر بالشقة على مكبس حشيش و42 فرش حشيش.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، وقادها العميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد أيمن الشرقاوى مفتش مباحث غرب الجيزة، تم التوصل إلى أن المتهمين احدهما من محافظة سوهاج بلديات القتيل وآخر مقيم بالشارع سكنه.

تم ضبطهما واعترفا أن كلا منهما دائن للمجني عليه بمبالغ مالية قدرها 90 ألف جنيه ولمماطلة المجني عليه لهما وظنهما أنه ميسور الحال من الاتجار في الحشيش اتفقا على قتله بقصد السرقة لكنهما بعد قتله لم يعثروا معه سوى على 10 جنيهات والحشيش، فتركا الحشيش وهربا خشية افتضاح أمرهما بقتله.

فيديو قد يعجبك: