إعلان

"كان معاهم خطة نقل الفلوس".. تفاضيل السطو على سيارة أموال شركة لاستيراد النسيج بالدقهلية

12:04 م الخميس 30 يوليه 2020

السطو على سيارة أموال شركة لاستيراد النسيج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

نجح رجال الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بمديرية أمن الدقهلية، في كشف ملابسات سرقة مبالغ مالية من سيارة إحدى الشركات بالإكراه بالدقهلية.

تبلغ لمركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية من (ثلاث عاملين بشركة لاستيراد النسيج).. أنه أثناء استقلالهم سيارة نقل خاصة بالشركة عملهم وبحوزتهم مبالغ مالية (عملات أجنبية ومحلية) وسيرهم بدائرة المركز لتوريدها لأحد البنوك وتوقفهم بالطريق فوجئوا بدراجة نارية يستقلها مجهولون قاموا بتهديدهم بسلاح أبيض واستولوا منهم على السيارة وبداخلها المبالغ المالية.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالدقهلية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (6) أشخاص من بينهم اثنين من المبلغين ومندوب مبيعات وعامل سابق بذات الشركة المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية وضبطهم.

بمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة وقرر أحدهم "لسابقة عمله بالشركة" وعلمه بنقل مبالغ مالية بسيارتها عقد العزم على سرقتها وفي سبيل تنفيذ مخططه استعان بباقي المتهمين وأعد الأسلحة البيضاء المستخدمة، وذلك من خلال الاتفاق المُسبق مع الإثنين المُبلغين، واستولوا على السيارة وبداخلها المبالغ المالية وتخلصوا من السيارة بتركها بدائرة مركز شرطة بلطيم بنطاق محافظة كفرالشيخ وفروا هاربين.

تم بإرشاد المتهمين ضبط (مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية - والسيارة المُستولى عليها- الدراجة النارية والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: