إعلان

عاملان يقتلان سائقًا لسرقة متعلقاته وتروسيكل في المنوفية

02:28 م الأربعاء 15 يوليو 2020

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقى ضباط قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض عاملين قتلا سائقًا لسرقة تروسيكل قيادته في المنوفية.

تلقى مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية بلاغا بالعثور على جثة (سائق تروسيكل- مقيم بدائرة المركز) أسفل عقار تحت الإنشاء بدائرة المركز وبها جروح قطعية، والعثور أمام العقار على دراجة نارية "تروسيكل بدون لوحات" ملكه.

وتوصلت جهود فرق البحث الجنائي المشكل برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي إلى أن مرتكبي الواقعة (عاملان– لأحدهما معلومات جنائية- مقيمان بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بها واعترفا بارتكابهما للواقعة.

وقرر الأول أنه نظرًا لسابقة معرفته بالمجني عليه وعلمه بامتلاكه تروسيكلا يعمل عليه فى مجال النقل فاتفق مع المتهم الثاني على قتله والاستيلاء على التروسيكل وما بحوزته من مبالغ مالية.

وأضاف المتهم أنه في سبيل تنفيذ مخططهما الإجرامي أعدا مطرقة حديدية، واستدراجا المجني عليه بزعم نقل بعض أدوات البناء من العقار محل الحادث بالتروسيكل قيادته وأثناء مساعدة المجني عليه لهما في التحميل باغتاه بالضرب على رأسه بالمطرقة.

ودفعه المتهم الثاني داخل البدروم الخاص بالعقار فأوديا بحياته وأستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 360 جنيهًا، ولم يتمكنا من الاستيلاء على التروسيكل؛ نظراً لقدوم إحدى السيارات للمكان وهربا، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وكذا هاتف محمول آخر اشتراه المتهم الثاني من متحصلات الواقعة والأداة المستخدمة في ارتكابها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: