"الفرق رهيب".. كواليس اليوم الأول للعمل داخل مقر تراخيص الدقي الجديد

05:43 م الإثنين 13 يوليه 2020
"الفرق رهيب".. كواليس اليوم الأول للعمل داخل مقر تراخيص الدقي الجديد

مقر تراخيص الدقي الجديد

كتب - محمد شعبان:

بعد استكمال الأعمال الإنشائية والتكنولوجية بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة الذي يضم وحدة تراخيص الدقي بطريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر، بدلا من منطقة بين السرايات، بدأ المقر في استقبال المواطنين من راغبي الحصول على خدمات تراخيص التسيير والقيادة؛ ليسهم في تقديم خدمة مرورية أفضل.

يقول أحد المترددين على المقر الجديد "الفرق رهيب كنت باخد وقت ومجهود بصراحة نقلة نوعية" ويضيف آخر "كان في زحمة وتكدس في المقر القديم لكن هنا الإجراءات بسرعة".

إدارة الأعمال بالمقر الجديد تتم من خلال منظومة إلكتورنية متكاملة لتقديم خدمة متميزة للمواطنين الذين أشادوا بما لمسوه من تطور "5 دقائق على الشباك خلصت كل حاجة".

مساحة واسعة مخصصة لعمليات الفحص الفني التي تتم إلكترونيا دون تدخل بشري مع توفير مساحة كبيرة لاختبارات القيادة وأخرى لانتظار السيارات .

المقر الجديد يضم معهدا للتدريب على قيادة السيارات وفقا لأسس علمية حديثة من قاعات للمحاضرات إلى تدريب عملي على القيادة بما يحقق أعلى معدلات الأمان عند القيادة.

ويستمر العمل والمسعى المتواصل من وزارة الداخلية نحو تحديث وتطوير خدماتها الجماهرية، وتضيف كل يوم جديد في هذا المسعى بمنشآت متطورة وخدمات متميزة يرضى عنها المواطنون.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي