إعلان

إيمان تطلب الخلع:"بيسرق مرتبي ويشرب بيه مخدرات"

11:14 ص الثلاثاء 16 يونيو 2020

دعوي الخلع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "إيمان. ب" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها "جوزي بيسرق مرتبي كله ويشرب بيه مخدرات".

تروي "إيمان"- 35 سنة، موظفة: تزوجت منذ 7 سنوات من "محمود. ع" -40 عامًا، صاحب مغسلة، ورزقنا الله بطفلين، لكن المشكلة التي أعاني منها هي إدمان زوجي للمخدرات، فهو ينفق كامل دخله على المواد المخدرة، ولا يوفر أي من مستلزمات المنزل أو احتياجات أطفاله اليومية.

أضافت الزوجة: أصبحت متحملة مسئولية المنزل بالكامل، وأنفق راتبي على تربية أطفالي، حتى أن زوجي بدأ في أخذ جزء من راتبي دون علمي، وتطور الأمر إلى تعديه علي بالسب بدون أسباب.

استكملت إيمان: في يوم أخذت راتبي من وظيفتي وبعد العودة إلى المنزل؛ تركت الشنطة الخاصة بي، وجلست مع أطفالي داخل الغرفة وعقب خروجي لم أجد زوجي في الشقة ولم أجد راتبي، حيث استغل انشغالي بالأطفال وسرق راتبي كي يشتري المخدرات، وحينما حاولت الاتصال به أغلق هاتف وفي المساء تشاجرنا سويًا بسبب فعلته، وحينما طلبت منه جزء من الراتب كي أنفق على المنزل رفض "اشتريت بيهم مخدرات".

تختتم الزوجة: أخذت أطفالي وذهبت إلى أسرتي، وحاول والدي إقناع زوجي أن يتراجع عن إدمان المخدرات ولكنه فشل في إقناعه، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 2709 لسنة 2019، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل لها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: