إعلان

مستند| مودة الأدهم في التحقيقات: تطبيق likee أخبرونا أن ربح الفيديوهات لصالح 57357

11:18 ص الإثنين 15 يونيو 2020

مودة الأدهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

حصل "مصراوي" على محضر تفريغ واطلاع نيابة شمال القاهرة الكلية على حسابات المتهمة مودة الأدهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وإنستجرام" وكذلك قناتها على "يوتيوب" والتي أقرت بملكيتها للحسابات الموثقة.

حساب مودة الأدهم على إنستجرام

وكشف محضر النيابة أن حساب المتهمة على "إنستجرام" يحوي 944 منشورًا وبلغ عدد متابعيها مليون و600 ألف متابع.

وتبين أن المنشورات عبارة عن صور ومقاطع فيديو للمتهمة تبين أن أحدها فيديو نشر يوم 30 مايو 2019 وبفحصه تبين ظهور أعلى المقطع كلمة likee.

وبشأن ذلك، اعترفت المتهمة: تطبيق likee "عامل حملة كبيرة اسمها: رمضان يجمعنا بالخير" وطالبهم بتنزيل التطبيق ثم تحميل فيديو مرفق بهاشتاج "يوميات رمضان" و"57357" و"هنتسحر إيه"، مضيفة أن مسؤولي التطبيق أخبروهم أن قيامهم بنشر الفيديو يعد تبرعًا لمستشفى 57357 بعدما يقام حفل يذهب ريعها للمستشفى مطالبًا إياهم بالمشاركة "كلنا نعمل خير.. واحنا في العشرة الأواخر من رمضان".

حساب مودة الأدهم على تيك توك

أقرت المتهمة في التحقيقات أن الحساب خاص بها وبه 3 ملايين ومائة ألف مُتابع، وتبين للنيابة أنه يحوي مقاطع فيديو خاصة بالمتهمة وتبين أن تقوم بالرقص والغناء على صوت أغاني بينها 10 مقاطع بالذاكره الإلكترونية قدمها العميد أحمد طاهر وتظهر فيها المتهمة وبرفقتها أطفال وترقص معهم على صوت الأغاني وترتدي ملابس قصيرة.

وتبين أن حساب المتهمة على يوتيوب عدد مشتركيه بلغ 300 ألف مشترك ويحتوي عدد من مقاطع الفيديو.

وذكرت النيابة في محضرها المحرر بتاريخ 14 مايو 2020، أنه بالدخول إلى حساب المتهمة على تطبيق likee السابق الاطلاع عليه في 14 أبريل 2020 لم يتم العثور عليه.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية تبدأ اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة مودة الأدهم و4 آخرين بتهمة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنشاء حساب وإدارته لارتكاب الجريمة سالفة الذكر.

c38b6e9e-0bc7-4d71-869e-0e4d5ea258f7

فيديو قد يعجبك: