11 مايو.. استئناف المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالإيذاء والخطف على تجديد حبسهما

02:48 م السبت 09 مايو 2020
11 مايو.. استئناف المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالإيذاء والخطف على تجديد حبسهما

عمر جابر

كتب - صابر المحلاوي:

حددت النيابة العامة، جلسة 11 مايو الجاري، لنظر استئناف المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالإيذاء والخطف والقتل، إثر خلافات مالية بينهما على قرار تجديد حبسهما 15 يوم على ذمة التحقيقات.

كانت استمعت النيابة برئاسة لأقوال اللاعب والذي اتهم صديقيه "أحمد. ع" وشهرته "ميدو"، و"أحمد. ن"، بتهديده وزوجته وشقيقه بالقتل وإيذاء أطفالهم، حيث انهما طلبا منه مبلغ مالي كبير لشراء شقة بمدينة 6 أكتوبر وساهم معهما في شرائها إلا أنهما عاودا طلب مبالغ مالية أخرى، ولكنه رفض دفعها لهما.

وأكمل اللاعب في أقواله تطورت الأمور بينهما وعمد الصديقان إلى تهديد اللاعب عمر جابر بالإيذاء حال عدم امتثاله لطلباتهما، وشراء سيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه.

وأكد "جابر" أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالًا لمساعدتهما بحكم الصداقة وهو الأمر الذي لم يعترض عليه اللاعب كونهما صديقيه خاصة وأنه اصبح ميسور الحال.

وأضاف اللاعب في بلاغه أنه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، الا أن المتهمان لم يقنعا بذلك، فطلبا المزيد من الأموال، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى اخر، بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه يهددان بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما، ثم توجها الى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه فاكتشفا انه انتقل للعيش بالشيخ زايد وحاولا الوصول الي عنوانه من خلال الوصول الي عدد من اصدقائه وبواب عقار حماته وحذره أصدقائه منهما واضاف ان صديق له اخبره ان المتهمان توجها له بمنطقة مين عقبة وطلبا منه توصيل رسالة لجابر بأنه أن لم يدفع لهما ما يطلبانه وهو سيارة مرسيدس أو ثمنها سيقومون بإيذاء زوجته وأطفاله، وأنهما كان برفقتهما شخص معروف بانه بلطجي شهير بمنطقة فيصل.

وتضمن بلاغ اللاعب أن المطرب الشعبي حسن شاكوش، توجه بصحبة المتهمين إلى منزله بالمهندسين، رغبة في لقاءه، وأن شاكوش التقط صورة سيلفي بصحبة المتهمين وأرسلها عبر تطبيق الواتس آب للاعب، مصحوبة برسالة صوتية يؤكد فيها أنهم علموا أنه ترك منزله بالمهندسين، وانتقل للعيش بفيلا في الشيخ زايد، وأنه كان يرغب في لقائه.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول دور المطرب شاكوش في الواقعة، بعدما أرفق اللاعب الصور والمحادثات التي أرسلها له عبر واتس آب بالمحضر.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي