إعلان

ضبط صاحب مستودع ومدرس استوليا على 2.2 مليون بزعم الاستثمار العقاري بسوهاج

02:25 م السبت 09 مايو 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت مباحث الأموال العامة، مالك مستودع، ومدرس "شقيقين" بسوهاج لقيامهما بالنصب على بعض المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري مقابل نسبة 3% شهريا.

تلقى فرع مباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغا من بعض المواطنين مقيمين بمحافظة سوهاج بقيام شخصين بالنصب والاحتيال عليهم وتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم.

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام (مالك مستودع أسمنت وحديد تسليح، وشقيقه مدرس - مقيمان بدائرة مركز أخميم بسوهاج) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري والحصول من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها (اثنان مليون ومائتان خمسة وعشرون ألف جنيه مصري) تحت ذات الزعم مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 3% من قيمة رأس المال، إلا أنهما توقفا عن السداد ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القـانـون.

وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في استرداد أموالهم وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتحرى عنهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: