إعلان

ضبط مدرس بالغربية نصب على راغبي العمل بالخارج

12:21 م الخميس 07 مايو 2020

ضبط مدرس بالغربية نصب على راغبي العمل بالخارج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

نجح رجال مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، من ضبط مدرس لقيامه بالنصب والاحتيال على بعض المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم.

تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من 3 مواطنين - مقيمين بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية ) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول الأوروبية.

أكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام (معلم بمعهد أزهري بالمحلة الكبرى - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بالغربية – مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده ) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للدول الأوروبية وتدبير فرص عمل لهم بها والاستيلاء من الشاكيين على مبالغ مالية بلغت جملتها (350.000 ثلاثمائة وخمسون ألف جنيه ) مقابل تسفيرهم إلى بعض الدول الأوروبية وإيجاد فرص عمل لهم بها عقب إلغاء الحظر على الطيران ، إلا أنه لم ينفذ ما تم الاتفاق عليه ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: