إعلان

إحالة ربة منزل وعاطلين للمحاكمة لاتهامهم بسرقة سيارة مدرس في الأميرية

10:03 م الثلاثاء 05 مايو 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الأميرية، بإحالة ربة منزل وعاطلين إلى محكمة الجنح، لقيامهم بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذين من دائرة قسم شرطة الأميرية، مكانًا لهم لممارسة نشاطهم الإجرامي، حيث تم ضبطهم عقب سرقتهم سيارة مدرس في المنطقة، بأسلوب "المفتاح المصطنع".

وكان قسم شرطة الأميرية تلقى بلاغًا من "م. ك. ع" مدرس، يفيد باكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "و. ح" عاطل والسابق اتهامه في قضية مخدرات، و"ج. ع" عاطل والمطلوب التنفيذ عليه في حكم حبس تبديد منقولات.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها، واعترفوا بارتكاب الواقعة وعلمهم بثرائه من خادمة تدعى "ث. ا. ع"، كانت تعمل لدى المجني عليه،فخططوا لسرقته.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي كانت أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق، حتى أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنح، عقب انتهاء التحقيقات معهم.

فيديو قد يعجبك: