إعلان

"هيفاء وهبي" تتهم مدير أعمالها السابق بالاستيلاء على أموالها

05:57 م الثلاثاء 05 مايو 2020

هيفاء وهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

حرر المحامي ياسر قنطوش، وكيلًا عن الفنانة هيفاء وهبي، محضرًا بقسم شرطة العمرانية يتهم فيه وكيل أعمالها السابق "م. ح" بالاستيلاء على أموالها.

وقال "قنطوش" في المحضر -حصل مصراوي على نسخة منه- إن هيفاء وهبي وكلت المشكو في حقه ليقوم مقامها وينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات، وكذلك التوقيع على العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الإتفاق عليها وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات وذلك في مصر.

وأضاف المحامي أن المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمال الشاكية في مصر، ويقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخص الشاكية و كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها من المنتجين والمتعهدين، ويتولىي إيداعها بالبنك في حساب الشاكية، لافتًا إلى أنه استغل التوكيل المحرر له من قبل الشاكية وقام بسحب مبالغ مالية من حساب الشاكية المودع بأحد البنوك، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية مستغلًا بذلك التوكيل المحرر له.

وتابع أن المشكو في حقه استولى على مبالغ مالية أخرى كبيرة نظير قيمة الحفلات والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها التي كان يتقاضاها من المنتجين، وبدلًا من تسليمها للشاكية كان يقوم بالاستيلاء عليها لحسابة الخاص بهدف الإضرار بالشاكية و الاستيلاء على أموالها.

وأشار إلى أن الجريمة المنسوبة للمشكو في حقه أنه خائنًا للأمانة مستغلًا التوكيل المحرر له من قبل الشاكية على الرغم من أنه يتقاضى أجرًا نظير عمله كمدير لأعمال الشاكية، وبذلك يكون المشكو في حقه مرتكبًا الجريمة المؤثمة بالمادة 341 من قانون العقوبات.

والتمس محامي الفنانة هيفاء وهبي الاطلاع على الشكوى واتخاذ اللازم قانونًا تجاه المشكو في حقه.

فيديو قد يعجبك: