إعلان

بكيلو وربع هيروين وفودو.. مكتب المكافحة يضبط 3 تجار مخدرات في المرج

11:49 ص الثلاثاء 05 مايو 2020

هيروين - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

نجح رجال مباحث القاهرة، في القبض على 3 أشخاص تخصصوا في تجارة المواد المخدرة وبحوزتهم كمية من مخدري الفودو والهيروين قبل ترويجها بالمرج.

تمكن العميد وائل نصار، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين (لأحدهما معلومات جنائية مسجلة مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج ) حال تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الفودو "وزنت 1 كيلو جرام" ، مبلغ مالي، عدد 2 هاتف محمول ، سلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهتهما أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهما والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

كما تمكن المقدمان أحمد الكيلاني ومحمد عبد المنعم، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مسجلة مقيم بدائرة قسم شرطة المرج حال تواجده بمنطقة سكنه وبحوزته كمية من مخدر الهيروين "وزنت 245 جرام"، مبلغ مالي، هاتف محمول وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: