إعلان

بعد "سما ومودة وحنين ".. القبض على "سوبر ماهر" داخل منزلة بشربين

12:17 م الأحد 31 مايو 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ضرباتها الناجحة ضد العناصر الإلكترونية التي تروج المحتوى المنافي للآداب والذي يسيء لصورة الدولة فى الداخل والخارج.

ونجحت الإدارة العامة لحماية الآداب في القبض على شاب يقوم بترويج فيديوهات ومقاطع بها كلام مخل ومنافي للآداب.

تعود الواقعة عندما تمكن ضباط البحث بالإدارة العامة لحماية الآداب بالاشتراك مع مباحث مركز شربين بالدقهلية، والجهات الأمنية المعنية من تحديد، وضبط شاب يدعى "أحمد. م. ا"، والشهير"بسوبر ماهر "، بمحل إقامته بإحدي قري مركز شربين، وذلك لقيامه بإنشاء مواقع وحسابات الكترونية يقدم من خلالها محتوى إباحي وخادش للحياء وترويج أفكار شاذة داخل المجتمع خاصة بين أوساط الشباب من الجنسين، ويصدر صوره سيئة عن المجتمع المصري خاصة في الخارج والتعدي على قيم وأخلاقيات الأسرة المصرية.

ودلت التحريات أنة يتلقي مبالغ ماليه من المواقع الالكترونية التي كانت تعاونه في رفع ونشر ذلك المحتوى الخادش لإحياء والذي يهدد قيم وأخلاقيات المجتمع المصري

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم داخل منزله والأجهزة المستخدمة في تسجيل مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها والأجهزة الالكترونية المستخدمة في ذلك، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمه التحقيقات.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن ألقت القبض خلال الفترة القليلة الماضية على عدد من الأشخاص الذين يقدمون محتوى مسيء ومخل بالآداب ومنهم سما المصري، وحنين حسام، ومودة الأدهم، ومنة عبد العزيز وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان