إعلان

"جابها لبيت أمها وهرب".. مأساة طفلة عذبها والدها بماء نار وشفرات موس في الجيزة

03:45 م الجمعة 10 أبريل 2020

تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

لم يكن يوم الاثنين الموافق 23 مارس الماضي كسابقيه لـ"س.ف."، صوت طرق باب شعرت معه بانقباض في القلب وعدم انتظام ضرباته. الضيفة كانت طفلتها "أية" بالكاد تحملها قدماها، بوجه مشوه وآثار حرق وضرب بآلة حادة لتخبرها "بابا جابني بعربيته ومشي".

منذ 4 سنوات، وصل قطار الزوجية بين صاحبة الـ42 سنة وطليقها "عبد النبي.ف.م." محطته الأخيرة، تقطعت السبل لاستكمال رحلتهما معا، فاصطحبت الأم أبنائها الثلاثة (ولدان - بنت) للعيش معها قبل أن يستعيد الأب طفلته "أية"، 14 سنة".

لم تتوقف رسائل التهديد التي يبعثها ذو الـ45 سنة لـ"أم العيال" في محاولة لإرغامها على العودة لعصمته، لكن دون جدوى، ليصب جل غضبه على الطفلة التي لا حول لها ولا قوة، يلقنها ألوان العذاب بوصلات ضرب دون هوادة، لم تمنعه توسلات فلذة كبده.

اعتادت الطفلة الهروب من "جحيم" والدها إلى أحضان والدتها التي تقيم بقرية ترسا التابعة لمركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، إلا أن أباها سرعان ما يرغمها على العودة للعيش معه.

القسوة والوحشية التي اتصفت بها وصلات الضرب التي تتلقاها صاحبة الجسد الهزيل حدثت مرتين، أولها منذ عامين وآخرها تعود لـ17 يوما والتي انهال خلالها "السائق" على طفلته بشفرات حادة "موس"، ولم يكتف بذلك، بل عمد إلى تشويه وجهها الملائكي بمادة كاوية.

اصطحب الأب طفلته التي خارت قواها من وصلة الضرب المبرح التي تلقتها للتو، لتوصيلها إلى منزل والدتها التي تصف فعلته "أب معندوش رحمة ولا قلب.. جاب بنته بالعربية وهرب".

توجهت السيدة الأربعينية إلى قسم شرطة أبو النمرس، وحررت محضرا اتهمت فيه طليقها بالسب والشتم وتهديده له بالإيذاء عبر رسائل هاتفية إضافة إلى فعتله المؤسفة بطفلته.

صباح اليوم التالي (24 مارس) مثلت الأم وطفلتها أمام وكيل النائب العام، تشكو قلة حيلتها "بنتي بضيع مني.. حالتها صعبة ومش عارفة تنام من الكوابيس" ليتم تحويلها إلى مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير واف بحالتها، وهو ما جرى في اليوم التالي
(25 مارس).

تقول والدة الطفلة إن المشكو في حقه كان يقيم بمنزل عائلته بمنطقة دار السلام محافظة القاهرة، وبعد انفصالهما انتقل للعيش في شقة إيجار بذات القرية محل سكنها لكن فور علمه بأن الشرطة تبحث عنه "هرب ومحدش عارف له طريق".

أمس الخميس، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بالتحقيق في الواقعة وضبط الأب واستجوابه، وذلك بعد تداول منشور مرفق به صور تظهر الإصابات التي أحدثها المشكو في حقه بطفلته، وكلفت النيابة العامة خط نجدة الطفل التابع لمجلس الأمومة والطفولة بفحص حالتها الاجتماعية،
وإيداع تقرير بها والتوصيات المناسبة.

وتعكف أجهزة الأمن بالجيزة على رصد الأماكن التي يتردد عليها الأب، وإيفاد مأموريات لضبطه تنسيقا مع قطاع الأمن العام.

اقرا أيضا:

شوَّه وجهها بماء نار وشفرة موس.. أول تعليق من والدة الطفلة "أية" ضحية تعذيب أبيها

فيديو قد يعجبك: