إعلان

"هريحك مني".. سر رسالة "قاصر البدرشين" لخطيبها قبل شروعها في الانتحار

04:40 م الأحد 29 مارس 2020

موقع الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محد شعبان:

خلافات متكررة وقعت بين "و" وخطيبها، تفاقمت ليلة البارحة، حتى أنها شرعت في التخلص من حياتها قفزا من أعلى كوبري البدرشين جنوب الجيزة، مخترقة قرار حظر التحرك للمواطنين إلا أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت، وأصيبت بكسور في الجسم.

في وقت متأخر من مساء أمس السبت، أخبرت ذات الـ16 ربيعا أسرتها أنها ستتوجه لزيارة خالتها والحديث مع ابنتها -كعادتهما- فحصلت على موافقة الأهل مع قرب المنزل بقرية ميت رهينة رغم دخول موعد تطبيق الحظر.

قبل منتصف الليل بوقت قصير، رن هاتف الأم، رقم مجهول، ترددت في الرد، لكن ثمة انقباض في الصدر دفعتها للضغط على الزر الأخضر ليخبرها المتصل "بنتك وقعت من فوق الكوبري.. هي كويسة الحمد لله".

أسرعت الأم إلى موقع الحادث لتقع عيناها على تجمع بعض المواطنين إلى جانب سيارة إسعاف تزامنا مع وصول قوة من قسم شرطة البدرشين بقيادة العميد حسام لافي.

أصيبت "و.ر." بكسور بالجسم، وجرى نقلها إلى المستشفى للعلاج، هكذا سجلت المعاينة والفحص الأولي لرجال الإسعاف.

بالعودة إلى ديوان القسم، يتابع العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، تطبيق خطة الانتشار الأمني للأقوال الثابتة والمتحركة خلال ساعات الحظر، يقطع انهماكه إشارة عبر جهاز اللاسلكي القابع أمام مكتبه "بنت وقعت من فوق الكوبري".

تساؤلات عدة لاحت في الأفق عن سبب خروج الفتاة من منزلها في هذه التوقيت -وخرقها الحظر- وكيفية وصولها إلى كوبري البدرشين؟، ليوجه مفتش الفرقة بسرعة انتقال ضباط وحدة المباحث إلى موقع الحادث وسؤال أسرتها، وتوجه فريق أخر إلى المستشفى للاستماع لأقوال الفتاة المصابة.

في أقل من ساعة بدت الصورة واضحة، جهود البحث والتحري التي قادها الرائد محمد طبلية ومعاونيه النقيب محمد جمال والنقيب أحمد فايز، توصلت إلى أن الفتاة شرعت في الانتحار قفزا بسبب مرورها بضائقة نفسية نتيجة تفاقم الخلافات بينها وبين خطيبها.

التحريات التي أشرف عليها العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد علاء فتحي رئيس قطاع الجنوب أشارت إلى أن ذات الـ16 سنة، زعمت توجها لزيارة ابنة خالتها، ولدى استيقافها من قوات الشرطة ادعت "رايحة أجيب علاج لأمي" ثم بعثت رسالة لخطيبها قبل قفزها من أعلى الكوبري جاء مضمونها "خلاص هريحك مني".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: