"الميكروباصات اتعجنت".. رجال الشرطة في تحدي انتشال جثامين ضحايا حادث "الإقليمي"

01:29 ص الخميس 26 مارس 2020
"الميكروباصات اتعجنت".. رجال الشرطة في تحدي انتشال جثامين ضحايا حادث "الإقليمي"

اسعاف _أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

يواصل رجال الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة جهودهم؛ لاستخراج جثامين ضحايا حادث مروع أعلى الطريق الإقليمي؛ إثر اصطدام "مقطورة" بنحو 17 سيارة بالقرب من بوابة حلوان.

مصدر أمني مسؤول وصف المشهد المروع قائلا "سيارات الميكروباص اتعجنت.. بنحاول نخرج الجثث سليمة" مشيرا إلى أن سرعة الـ"تريلا" تسببت في ارتفاع أعداد الضحايا.

وأفاد مصدر مطلع على التحقيقات بارتفاع أعداد الضحايا إلى 18 متوفيا حتى الآن، مؤكدا أن موقع الحادث تحول إلى ثكنة عسكرية لدى انتشار رجال الشرطة من مختلف الإدارات.

بدوره، انتقل اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية للمرور، إلى موقع الحادث يرافقه عدد من قيادات المرور بالجيزة، للوقوف على ملابساته كاملة.

البداية تعود إلى تلقي اللواء عماد حمدي مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث مروع بالطريق المُشار إليه.

فور تلقيه البلاغ، وجه اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرةع انتقال الخدمات الأمنية تنسيقا مع الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء علاء متولي.

المعاينة كشفت عن أنه أثناء توقف عشرات السيارات على جانب الطريق الإقليمي -بسبب دخول ساعات الحظر- وتحديدا الكيلو 25 بالقرب من "كارتة حلوان" فوجئ قائدو ومستقلوا السيارات بسيارة نقل مقطورة محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة تباعا.

شاهد عيان وصف المشهد "المقطورة طلعت على العربيات.. والجثث مش عارفين نخرجها" مشيرا إلى أن السيارات المتضررة تنوعت ما بين (نصف وربع نقل - ملاكي - ميكروباص).

ووجه مدير الأمن بإعداد تقرير واف عن الحادث وملابساته، وسرعة رفع آثار الحادث من الطريق بواسطة أوناش الإغاثة المنتشرة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1322

    عدد المصابين

  • 259

    عدد المتعافين

  • 85

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1334227

    عدد المصابين

  • 277737

    عدد المتعافين

  • 74105

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان