إعلان

فرق الإنقاذ تسابق الزمن لاستخراج جثامين حادث الطريق الإقليمي المروع

01:07 ص الخميس 26 مارس 2020

مديرية أمن الجيزة

كتب - محمد شعبان:

دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بوحدات الإنقاذ البري لاستخراج جثامين الضحايا العالقة إثر حادث تصادم مروع وقع أعلى الطريق الإقليمي بين نحو 17 سيارة، وأسفر عن مصرع 15 شخصا -حتى الآن-.

اللواء هاني سعيد مدير الحماية المدنية بالجيزة وجه بسرعة انتقال فرق الإنقاذ مدعومين بالمعدات والأدوات اللازمة؛ لانتشال الجثامين.

ويجري رجال الشرطة عملية حصر للحصيلة النهائية لأعداد الضحايا بموقع الحادث بالتنسيق مع هيئة الإسعاف التي دفعت بسياراتها لنقل المصابين لأقرب مستشفى، وإيداع جثامين الضحايا المشرحة.

البداية تعود إلى تلقي اللواء عماد حمدي مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث مروع بالطريق المُشار إليه.

فور تلقيه البلاغ، وجه اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرةع انتقال الخدمات الأمنية تنسيقا مع الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء علاء متولي.

المعاينة كشفت عن أنه أثناء توقف عشرات السيارات على جانب الطريق الإقليمي -بسبب دخول ساعات الحظر- وتحديدا الكيلو 25 بالقرب من "كارتة حلوان" فوجئ قائدو ومستقلو تبك السيارات بسيارة نقل مقطورة محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة تباعا ما أسفر عن مصرع 15 شخصا على الأقل.

شاهد عيان وصف المشهد "المقطورة طلعت على العربيات.. والجثث مش عارفين نخرجها" مشيرا إلى أن السيارات المتضررة تنوعت ما بين (نصف وربع نقل - ملاكي - ميكروباص).

ووجه مدير الأمن بإعداد تقرير واف عن الحادث وملابساته، وسرعة رفع آثار الحادث من الطريق بواسطة أوناش الإغاثة المنتشرة.

فيديو قد يعجبك: