إعلان

مباحث 15 مايو تضبط عصابة سرقة الدراجات البخارية

12:41 م الإثنين 23 مارس 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على اثنين من العناصر الإجرامية، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة الدراجات النارية "تروسيكل" بأسلوب توصيل الأسلاك، بمنطقة 15 مايو.

كانت معلومات وتحريات المقدم مصطفى عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، أفادت بقيام اثنين من العناصر الإجرامية بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة الدراجات النارية "تروسيكل" بأسلوب توصيل الأسلاك، وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، للقبض على المتهمين.

عقب تقنين الإجراءات تمكن النقباء محمد يحيى وأحمد الحسيني وأحمد إبراهيم، ضباط مباحث القسم، من ضبطهما حال إستقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" وبحوزتهما فرد خرطوش، حقيبة يد بداخلها عتلة حديدية، مقص حديدي، مفك، بنسه كهرباء" مجموعة من مفاتيح الدراجات البخارية وبمواجهتهما أمام العميد محمود حجازي، مفتش المباحث، اعترفا بارتكاب عدد (4) حوادث سرقة بذات الأسلوب باستخدام الأدوات المضبوطة، وأقرا بتصرفهما في الدراجات النارية لدى عملائهم ثلاثة من العناصر الإجرامية "سيئ النية" أمكن ضبطهم وبحوزتهم الدراجات النارية المستولى عليها، كما ضبط بحوزتهم عدد (5) دراجات نارية "تروسيكل" من متحصلات وقائع السرقة، وبمواجهتهم أقروا بتحصلهم على الدراجات النارية المضبوطة من المتهمان بقصد التصرف فيها بالبيع وإنهم على علم بأنها من متحصلات حوادث سرقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهم بالسرقة.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، والعميد بدوي هاشم، مأمور قسم 15 مايو، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: