إعلان

"يُعاني من أمراض الشيخوخة وطلب شراء سلاح".. الداخلية تكشف تفاصيل انتحار أجنبي في القاهرة

02:41 م الجمعة 20 مارس 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

كشفت الأجهزة ألأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل انتحار شخص " يحمل جنسية أجنبية" بإطلاق النار على نفسه بدائرة قسم شرطة اقصر النيل.

تبلغ للعقيد شريف فتحي، نائب مأمور قسم شرطة قصر النيل، بواقعة انتحار أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية" بإطلاق عيار ناري على نفسه، باستخدام طبنجة وبخزينتها طلقة لذات العيار.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الغرب، لكشف غموض الواقعة.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد حسام حنفي، مفتش المباحث، وجمع المعلومات تبين أن المتوفي حصل على السلاح من (سائق "له معلومات جنائية"، محامي).

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم استهدافهما وتمكن الرواد إسلام عز ومحمود وهدان ومحمد عصام ومروان عثمان وأحمد علاء، ضباط مباحث القسم، من ضبطهما بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، وبمواجهتهما أقر الأول بسابقة تعرفه على المتوفي بمدينة نويبع وقيامه بقضاء متطلباته، وأضاف بأن المتوفي طلب منه التحصل على سلاح ناري لرغبته في الانتحار بسبب معاناته من أمراض الشيخوخة، فتواصل مع "المتهم الثاني" لشراء السلاح الناري المشار إليه.

بمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأقر بتحصله على السلاح الناري وطلقتان من أحد الأشخاص نظير مبلغ مالي، واتفق مع "الأول" على تسليم السلاح الناري للمتوفي نظير مبلغ مالي.

تم بإرشادهما ضبط بمسكنهما جزء من المبلغ المالي، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المُتحصل عليه من المتوفي على متطلباتهما الشخصية.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء باسم الشعراوي، مدير قطاع الغرب، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: