إعلان

الداخلية: مصرع عنصر إجرامي بقنا خلال تبادل إطلاق نار مع الشرطة .. والتحقيقات: قتل أشقاءه

02:34 م الجمعة 20 مارس 2020

حملة أمنية- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

أعلنت وزارة الداخلية، مصرع أحد العناصر الإجرامية الخطرة بقنا -مطلوب ضبطه -فى واقعة مقتل وإصابة ثلاثة من أشقائه فى تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة)

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الجمعة، إنه استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن قنا لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوتشت.. من أحد المستشفيات بوصول 3 أشخاص أشقاء (جثتان هامدتان، والآخر"مصاب بعدة طلقات نارية"- جميعهم مقيمين بقرية أبوشوشة دائرة المركز).. واتهام شقيقهم (عاطل - مقيم بذات العنوان)، عاطل - سبق اتهامه فى عدد 4 قضايا "قتل، خطف شخص بالإكراه والشروع فى قتل، ضرب" - ومقيم بذات القرية، بإطلاق أعيرة نارية على أشقائه من سلاح نارى كان بحوزته ما أدى لوفاة اثنين وإصابة الثالث لوجود خلافات مالية بينهم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، توصلت جهوده إلى اختباء المتهم بإحدى المناطق بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية ولدى وصول القوات، بادر المتهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاههم، فبادلته إطلاق النيران، أسفر ذلك عن مصرع المتهم المذكور، وعُثر بجوار جثته على (بندقية آلية - طبنجة - عدد 23 طلقة نارية مختلفة الأعيرة - عدد 2 هاتف محمول - مبلغ مالى).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: