إعلان

"صحي من النوم لقى أمه مقتولة".. ابن الـ9 سنوات كشف جريمة حدائق الأهرام

11:44 ص الأحد 09 فبراير 2020

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ملابسات جديدة كشفها شاهد عيان عن جريمة مقتل زوجين ورضيعتها بشقتهم في منطقة حدائق الأهرام غرب محافظة الجيزة، اليوم الأحد.

أحد قاطني العقار قال إنه تنامى إلى مسامعه صوت صراخ طفل من إحدى شقق العقار سكنه في المنطقة (د) واستعان بالجيران الذين أسرعوا لنجدته "كان لسه صاحي من النوم.. قالي يا عمو إلحق ماما".

وقال شاهد العيان إن ابن الـ9 سنوات فوجئ لدى استيقاظه بجثة والدته واختفاء والده وشقيقته الرضيعة "7 شهور"، ما دفعه والأهالي للبحث عنهما "لقيناهم في المنور".

في سياق متصل، وصل فريق من مفتشي قطاع الأمن العام ومباحث فرقة الهرم مسرح الجريمة الواقع في البوابة الثانية بمنطقة الضغط العالي.

"مصراوي" تواصل مع ضباط بقسم شرطة وفرقة الهرم؛ للوقوف على ملابسات الجريمة ودوافع ارتكابها إلا أنهم رفضوا الكشف عن أية تفاصيل "المعاينة لسه ماخلصتش.. لسه مافيش حاجة واضحة".

حسب شاهد العيان، استنجد الأهالي بنقطة شرطة حدائق الأهرام، وأسرعوا لتفريغ كاميرات المراقبة، في الوقت الذي فرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمسرح الجريمة، واستمعت لأقوال شهود العيان من الجيران، وتحفظت على كاميرات المراقبة.

فريق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة وصل موقع الحادث لمناظرة جثامين الضحايا، في الوقت الذي يعكف ضباط مباحث الهرم على معرفة كواليس الجريمة ودوافعها.

اقرأ أيضا..

جريمة في حدائق الأهرام| الأم مقتولة.. وجثتا الأب وابنته في المنور

"عمو.. إلحق ماما".. شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل زوجين ورضيعتهما بالهرم

جريمة حدائق الأهرام| النيابة تنتقل لمعاينة مقتل زوجين ورضيعتهما

فيديو قد يعجبك: