إعلان

أقامت مع صديقها وادعت اختطافها.. الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة ونجلها بالقاهرة

12:21 م الأربعاء 05 فبراير 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في كشف لغز اختفاء ربة منزل ونجلها، وتبين أنها أقامت ونجلها لدى صديقها، وادعت اختطافها لوجود خلافات بينها وزوجها.

تبلغ للعميد حازم النجار، مأمور قسم شرطة البساتين، من عامل مقيم بدائرة القسم بغياب زوجته ربة منزل مقيمة بذات العنوان وبصحبتها نجله ويبلغ من العمر عامين عقب خروجها من مسكنهما لشراء بعض المستلزمات، وفى وقت لاحق تلقى اتصال هاتفي من أحد الأشخاص على هاتف زوجته أخطره خلاله المتصل باختطاف زوجته ونجله، وعقب ذلك تلقى اتصال هاتفي آخر من زوجته وأخبرته بقيام بعض الأشخاص باختطافها داخل سيارة ميكروباص وتوجهوا بها إلى إحدى الشقق السكنية غير معلوم مكانها ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.
وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، لكشف غموض الواقعة.
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد وائل الشموتي، مفتش المباحث، وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن المتغيبة على اتصال دائم بأحد الأشخاص عاطل مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في 7 قضايا آخرهم "مخدرات".
عقب تقنين الإجراءات تمكن الرواد كمال سليم وأحمد مصلح وأحمد سمير ومحمود محجوب، ضباط مباحث القسم، من ضبطهما وبمواجهتهما أقرا باختلاق واقعة الخطف لوجود خلافات بين المُبلغ وزوجته.
تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء عاطف خضر، مدير قطاع الجنوب، والنقيب محمد حسن، رئيس التحقيقات، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: