إعلان

"إيمان" تطلب الخُلع: "عايزيني اشتريله شقة وعربية"

08:00 ص الثلاثاء 04 فبراير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "إيمان. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها؛ مبررة طلبها: "جوزي طلب مني تأمين مستقبله".

قالت "إيمان - 35 سنة- مدرسة": تزوجت منذ عام تقريبًا من أحمد. ع - 29 سنة -مدرس، زواجًا تقليدًا؛ بحكم عملنا في مؤسسة واحدة عقب عودتي من العمل بالخليج، فكان يظهر اهتمامه بي ثم طلبني للزواج بعد فترة وجيزة رغم فارق السن بيننا، إلا أنه كان متمسكًا بالزواج مني بحجة أنه يحبني".

أضافت الزوجة: "أثناء تجهيز منزل الزوجية طلب مني أحمد مبلغًا لشراء عفش الشقة؛ لحين حصوله على الجمعية، بالفعل أعطيته المبلغ وتحملت أيضًا تكاليف حفل الزفاف؛ لكن عقب ذلك اكتشفت أنه كان يخدعني ولا توجد جمعية كما كان يدعي".

استكملت إيمان: "منذ أول يوم زواج وزوجي لا يتحمل مصاريف المنزل، مدعيًا أن راتبه لا يكفي سوى مصاريفه الشخصية، وأصبحت أتحمل مسئولية الإنفاق كاملة؛ ولكنه لم يكتف بذلك؛ بل طمعه الزائد دفعه بأن يطلب مني أموالًا إضافية بصورة شهرية كي ينفق على نفسه".

أشارت الزوجة: "تطور طمع زوجي وطلب مني تأمين مستقبلة كي يستكمل حياته معي؛ فطلب شقة تمليك باسمه وسيارة، وتأكدت خلال هذه الفترة أنه تزوجني كصفقة يجني من خلالها الأموال التي تؤمن مستقبله؛ فرفضت وطلبت الطلاق ووافق مقابل مبلغ مادي، لكني قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 2310 لسنة 2019 ولا تزال الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: