إعلان

رفضوا عودتها للعمل.. التحقيق مع خادمة المتهمة في واقعة "سيدة فيديو الحمام"

02:04 م الأحد 23 فبراير 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

تباشر نيابة العمرانية، برئاسة المستشار أحمد يسري، رئيس النيابة، التحقيق مع المتهمة بنشر فيديو لسيدة مسنة تبدي رغبتها في الذهاب لدورة المياه، ورفض أخرى لها ونهرها حيث تبين أن خادمة السيدة العجوز وراء تصوير ذلك الفيديو انتقاما من رفضهم إعادتها للعمل مرة أخري.

وكشفت التحقيقات أن الخادمة تدعى "صفاء"، 35 سنة، من مدينة العياط ومقيمة بالطالبية وكانت تعمل لدى السيدة العجوز "عايدة"، 76 سنة وزوجها مستشار لوزير كهرباء سابق 75 سنة منذ شهر يوليو الماضي وحتى شهر أكتوبر وتركت العمل لديهم.

وأضافت التحقيقات أن الخادمة عادت مرة أخرى للعمل لدى أسرة السيدة العجوز ولكنهم رفضوا إعادتها للعمل فقامت بنشر ذلك الفيديو أثناء طلب السيدة منها الذهاب للحمام ورفضها القاطع لطلبها مرددة "إعمليها على نفسك" كنوع من الابتزاز والانتقام.

أشرف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة على عدة مأموريات خرجت فجرا من مباحث الطالبية برئاسة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الطالبية بحثا عن الخادمة حتى تم ضبطها، وسردت المتهمة تفاصيل الواقعة ثم نفت نشرها للفيديو وأشارت لعدم علمها لمصدر نشره.

فيديو قد يعجبك: