إعلان

أصولها إغريقية ورومانية.. القبض على ربة منزل بحوزتها عملات أثرية بالسلام

01:23 م الثلاثاء 18 فبراير 2020

المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على ربة منزل بحوزتها كمية كبيرة من العملات الأثرية حصلت عليها من طليقها بمنطقة السلام.

تمكن النقيب أحمد علاء، ضابط مباحث إدارة تأمین الطرق والمنافذ والمعین كمین بلبیس بدائرة قسم شرطة السلام ثان، من ضبط "إ.ا" ، 33 سنة، ربة منزل اثناء استقلالھا إحدى السیارات المیكروباص " أجرة " وبحوزتھا 10 عملات معدنیة یشتبه في أثریتھا إغریقیة، 18 عملات معدنیة (یشتبه في أثریتھا ـ إسلامیة )، 10 عملة معدنیة (یشتبه في أثریتھا ـ عثمانیة )، 10 عملة معدنیة (یشتبه في أثریتھا ـ فرنسیة ) ،10 عملة معدنیة (یشتبه في أثریتھا ـ العصر المالكي)، عملات معدنیة (یشتبه في أثریتھا ـ العصر الروماني).

وبمناقشتھا أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد محمد عيد، رئيس مباحث تأمين الطرق والمنافذ، والمقدم محمد جودة، مفتش المباحث، عن مصدر العملات المضبوطة بحوزتھا، اعترفت بتحصلھا علیھا من طلیقھا عقب انفصالھما وأنھا كانت في سبیلھا للتصرف فیھا بالبیع بمنطقة الحسین دائرة قسم شرطة الجمالیة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء محسن الحلفاوي، مدير إدارة تأمين الطرق والمنافذ، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان