إعلان

"الخادمة طلعت مُسجلة".. ربة منزل وراء سرقة مشغولات ذهبية من شقة رجل أعمال بالنزهة

02:42 م الخميس 13 فبراير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في القبض على ربة منزل وراء سرقة مشغولات ذهبية من داخل صاحب شركة استيراد وتصدير في منطقة النزهة.

تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من "ي.ح"، 39 سنة، رئيس مجلس إدارة شركة استيراد وتصدير، يفيد باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية خاصة بزوجته عبارة عن (2 حلق، سلسلة، أنسيال، خاتم) ألماظ من داخل غرفة النوم الخاصة بالشقة سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة المجني عليه وتٌدعى "أ.ع"، 40 سنة، عاطل، وسبق اتهامها في قضيتين أخرهما 471 لسنة 2014م الشيخ زايد- جيزة " سرقة متنوعة " ومطلوب التنفيذ عليها فى القضية رقم 22633 لسنة 2012م شبرا الخيمة / قليوبية " تبديد " والمقضي فيها بالحبس 6 شهور .

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطها وبمواجهتها بالتحريات أيدتها، واعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المغافلة"، وبإرشادها تم ضبط كافة المسروقات بمسكنها، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمة والمضبوطات، واتهمها بالسرقة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان