مساعد وزير الداخلية: كافة اختبارات كلية الشرطة تتم وفقًا لنظم تكنولوجية دون تدخل بشري

01:35 م الخميس 17 ديسمبر 2020
مساعد وزير الداخلية: كافة اختبارات كلية الشرطة تتم وفقًا لنظم تكنولوجية دون تدخل بشري

اختبارات كلية الشرطة

كتب- علاء عمران:

قال اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، بأن اختبارات المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة سواء من خريجي الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية وقسم الضباط المتخصصين تتم وفق أحدث النظم التكنولوجية والإلكترونية دون تدخل العنصر البشري، مشيرًا إلى أن المتقدمين خلال مراحل الاختبارات تتم بالشكل الحديث بإجمالي 55026 طالبًا، وخاض المتقدمون المراحل الاختيارات بكل شفافية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية بأن عدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة وصل إلى كشف الهيئة بإجمالي 14 ألفًا، و75 طالبًا، فيما المستهدف هو 2506 طلاب.

وأضاف مساعد وزير الداخلية خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالتجمع الخامس، بأن قسم الضباط المتخصصين وصل أكثر من ألفي طالب فيما كان المستهدف 465 طالبًا.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وافق على قبول دفعة جديدة ووفقا للشروط التي سبق الإعلان عنها من خريجي الكليات والثانوية العامة والثانوية الأزهرية.

انطلقت فاعليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة المقبولين في كلية الشرطة 2020 بحضور اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة.

وينظم المؤتمر بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، لشرح معايير الاختيار والقبول التي أجريت هذا العام في اختيار العناصر وعدد المتقدمين والآليات التي اعتمد عليها فضلا عن موعد الدراسة بالنسبة للطلاب الجدد.

وسيتم الاتصال بالطلاب المقبولين أو إرسال رسائل على هواتفهم؛ ليعقبها إنهاء إجراءات الانضمام إلى صفوف حراس الوطن.

ويترأس المؤتمر اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة وقيادات الأكاديمية وكلية الشرطة بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وأجرت أكاديمية الشرطة على مدار أسابيع الاختبارات مع المتقدمين للالتحاق، وانتهت إلى استبعاد البعض وانطباق الشروط على آخرين وصولا إلى كشف الهيئة والمثول أمام لجنة الانتقاء لاختيار أفضل العناصر.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 212961

    عدد المصابين

  • 161031

    عدد المتعافين

  • 12570

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 138744596

    عدد المصابين

  • 111451413

    عدد المتعافين

  • 2983152

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي