Masrawy logo white

دعوى لإلزام رئيس الزمالك الجديد بنزع اللافتات المؤيدة لـ"مرتضى منصور"

02:59 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
دعوى لإلزام رئيس الزمالك الجديد بنزع اللافتات المؤيدة لـ"مرتضى منصور"

نادي الزمالك

كتب- محمود الشوربجي:

أقام سمير صبري المحامي، دعوى مستعجلة لإلزام رئيس نادي الزمالك الجديد بنزع جميع اللافتات وصناديق الإضاءة والإعلانات التي تحمل صور وعبارات التأييد المدونة عليها لمرتضى منصور.

وقال صبري: "كان مرتضى منصور المعلن إليه الثاني يشغل منصب رئيس نادي الزمالك، ثم استغل الحصانة البرلمانية الممنوحة له لعضويته في البرلمان المصري في ارتكاب العديد من المخالفات القانونية التي تشكل جرائم تقع تحت طائلة العقاب بأحكام العديد من القوانين وعلى رأسها قانون العقوبات بأغلبية مواده".

وأضاف أنه قدم ضد مرتضى منصور مئات من الشكاوى والبلاغات أمام النيابة العامة والجهات الرقابية، ومنها شكاوى قدمت إلى اللجنة الأولمبية المصرية، والتي فحصت بدورها هذه الشكاوى إلى أن أعلنت حزمة من العقوبات بحق مرتضى منصور بعد التحقيق في الشكاوى المُقدمة ضده.

وشملت العقوبات إيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وعدم اعتماد تمثيله الزمالك "أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي"، حسب بيان صادر عن اللجنة الأولمبية المصرية، وتولى المستشار أحمد جلال إبراهيم رئاسة نادي الزمالك، كما فرضت اللجنة على منصور غرامة 100 ألف جنيه (6350 دولارًا)، إضافة إلى عدم تقلده رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك طوال مدة إيقافه.

لفت إلى العقوبات الموقعة ضد مرتضى منصور بشأن عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات خاصة بنادي الزمالك، لا سيما ما يتعلق بالشؤون المالية.

أوضح أن مرتضى وضع أعلى نادي الزمالك الرئيسي وجميع فروعه سواء النادي النهري أو فرع أكتوبر اللافتات الضخمة والصناديق الإعلانية المدون عليها عبارات التأييد له، والتي كلفت نادي الزمالك ملايين الجنيهات، وتمثل إهدارًا وتسهيلًا للاستيلاء على المال العام، وجميعها موضوع العديد من البلاغات أمام الجهات القضائية والرقابية.

تابع: وبعد الإطاحة بمرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك كان يتعين على رئيس نادي الزمالك الجديد نزع كل هذه الصور لفقدان مرتضى منصور صفته كرئيس لنادي الزمالك.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
606

إصابات اليوم

32

وفيات اليوم

543

متعافون اليوم

275010

إجمالي الإصابات

15723

إجمالي الوفيات

203193

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي