إعلان

"منتقبة ورجل وطفلة".. كواليس مقتل "عجوز إمبابة" بتخطيط من حفيدتها

02:24 م الإثنين 30 نوفمبر 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

وراء كل جريمة جهود أمنية خفية تعكس احترافية ضباط المباحث في فك لوغاريتم ما وقع خلف الأبواب المغلقة وهو ما تجلى في حل لغز مقتل عجوز داخل مسكنها بمنطقة إمبابة.

على مدار عدة أيام عكف رجال البحث الجنائي برئاسة العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال، على فحص مسرح الجريمة بدقة ومراجعة الكاميرات المحيطة وسماع أقوال الجيران.

لم يترك رجال المباحث بابا قد يقودهم إلى الجاني إلا وطرقوه حتى أمسكوا طرف الخياط الذي كان بمثابة مفتاح حل "الجريمة اللغز".

مشاهدة حفرت في عقل إحدى الجيران روت تفاصيلها للعقيد أحمد الوليلي مفتش قطاع الشمال بالإشارة إلى أنها شاهدة سيدة منتقبة رفقة طفلة وشخص ليس من قاطني المنطقة يتمركزون أمام باب العقار محل الواقعة قبل اكتشاف الجريمة بنحو ساعة.

تتبع المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة خط سير الرجل والسيدة والطفل من خلال فحص كاميرات المراقبة حتى تم كشف المستور.

العقل المدبر والمتهمة الرئيسية هي حفيدة الضحية، تقيم في الطابق الأخير بذات العقار محل الواقعة. استغلت علمها بثراء المجني عليها واحتفاظها بأموال ومصوغات ذهبية فخططت لجريمتها.

توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية إلى أن العقل المدبر استعانت بشقيق زوجها وصديقته إضافة إلى طليقته وطفلته التي تبلغ من العمر 11 سنة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد علاء غنام والنقيب محمد تاج معاوني مباحث إمبابة، من ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم.

المتهمة الرئيسية أقرت بجريمتها موضحة أن شقيق زوجها وصديقته وطفلة طليقته -التي كانت شاهدة على الواقعة- نفذوا الجريمة مستغلين الطفلة للطرق على الباب ومن ثم اطمئنان الضحية "حميدة 80 سنة" لهم.

وأضافت المتهمة العشرينية أن شقيق زوجها ضرب المتهمة في وجهها بـ"البوكس" فطرحها أرضا ثم كتم أنفاسها واستولى على 4 قطع ذهبية (3 غوايش - سلسلة بعليقة). وفروا هاربين.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء طارق مرزوق إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: